Foobee هو تطبيق لا مركزي قائم على المجتمع يهدف إلى القضاء على الشعور بالوحدة من خلال زيادة التفاعلات البشرية الهادفة وجهاً لوجه بناءً على اهتمامات المستخدمين المشتركة. يمكن لمستخدمي Foobee الالتقاء بسهولة والتواصل مع الأشخاص الذين يشاركونهم اهتماماتهم.

احصل على رمز : https://foobee.io/token-sale/public/invite؟


يكتسب هذا النوع من النقود الرقمية شهرة أكبر بكثير بشكل أسرع مما كان متوقعًا. نما استخدام العملة المشفرة b وتوسع بشكل أساسي. النقود اللامركزية ، والمعروفة أيضًا باسم DeFi ، هي منطقة سريعة النمو في صناعة العملات الرقمية. (الجزء الآخر من المال)
وفي الآونة الأخيرة ، أصبح DeFi موضوعًا مثيرًا للجدل. DeFi هي أكثر من مجرد منصة مالية لامركزية عبر العملة المشفرة ، فهي تهدف إلى اتباع نهج لامركزي أوسع في التمويل التقليدي. يتمثل جوهر DeFi في توسيع الوصول إلى الخدمات المالية التقليدية للجميع عن طريق إنشاء نظام بيئي مالي على بنية أساسية Blockchain غير مصرح بها.

التمويل اللامركزي (DeFi) هو نظام بيئي للتطبيقات والخدمات المالية ، مبني على بنية أساسية بلوك تشين اللامركزية. في هذا النظام البيئي ، يتحكم المستخدمون بشكل كامل في أصولهم الشخصية ويتفاعلون مع النظام البيئي للتطبيق عبر شبكة نظير إلى نظير (P2P) ، باستخدام التطبيقات اللامركزية (Dapps).

{{رائد ومبدع رمز اجتماعي. مرر لربح الرموز فقط باستخدام Foobee!}}

تتمثل الميزة الرئيسية لـ DeFi في القدرة على الوصول بسهولة إلى الخدمات المالية ، دون تسلسل هرمي ، وإنشاء مجالات تمويل جديدة تمامًا دون التلاعب بها من قبل أي طرف معين. ستقدم FOOBEE أفكارًا وأدوات مساعدة جديدة للموارد داخل اللعبة من خلال الاستفادة من ابتكارات blockchain.

حول مشروع Foobee:

Foobee هو أكثر مشاريع القروض / القروض مقومة بأقل من قيمتها الحقيقية في BSC.
Foobee هو أول اجتماع اجتماعي في العالم ويلتقي بنظام تشفير متكامل. نحن نسمح للمستخدمين بكسب رموز Foobee الأصلية الخاصة بنا بناءً على كيفية تواصلهم مع الآخرين على النظام الأساسي. مع Foobee ، أنت دائمًا مسيطر ، وتبني شبكتك الخاصة داخل المجتمع الأكبر! بدمجها في واجهة واحدة سهلة الاستخدام ، تقوم Foobee بتحويل وتحويل تجربة تطبيق المواعدة والتطبيقات الاجتماعية ، وذلك باستخدام الرموز المميزة لتحفيز المستخدمين على الانخراط في نظام Foobee البيئي.


ميزات Foobee

تعمل وظيفة اللقاءات الاجتماعية والتعارف القوية القائمة على التمرير السريع من Foobee على منح الأولوية للمستخدمين تلقائيًا استنادًا إلى أنشطتهم واهتماماتهم المشتركة (المعروفة أيضًا باسم الرغبة الشديدة). تتضمن منصة Foobee الأساسية أيضًا محفظة Foobee المشفرة والبنية التحتية للعملات المشفرة غير المتوفرة للولايات المتحدة والأقاليم التابعة لها.

الصفقات والخصومات
صفقات الشراء والخصومات من مجموعة واسعة من الشركات الشريكة التي تستخدم رمز Foobee.

جائزة
سيتم أيضًا منح رمز FBE الخاص بنا عند إجراء عمليات شراء مع التجار والبائعين على تطبيق Foobee.

خصومات
العمولة ستحصل الشركات التي تقبل رمز Foobee على تخفيضات على العمولة.

رموز Foobee
اكسب تشفير (رموز Foobee) عن طريق شراء الصفقات والخصومات.

ما الذي يجعل لعبة Foobee فريدة من نوعها

تقوم Foobee بإنشاء مجتمع افتراضي حيث تكون التفاعلات صادقة وحيث يتم تقييم الوقت بدلاً من إهداره! يكافئ Foobee المشاركة والمشاركة برموز FBE التي تُستخدم للاشتراك في الشبكات وشراء الصفقات والخصومات داخل منصة التجارة الإلكترونية الخاصة بـ Foobee.

انضم إلينا لأننا ننشئ نظامًا بيئيًا للعملات المشفرة مدفوعًا اجتماعيًا ، اتصل بمستخدمي Foobee الآخرين الذين يشاركونك اهتماماتك وأنشطتك وتفضيلاتك كلها أثناء ربح رموز Foobee. التحكم في شبكتك وأنشطتك واتصالاتك ومعاملاتك الرمزية شارك في مجتمع صحي وصادق ومتشابه في التفكير

تم بناء Token Economics
Foobee Token على سلسلة Polygon Smart وهو متوافق مع ERC-20 رمز FOOBEE مرتبط مع: ETH ، BTC ، VET ، XLM ، USDT ، LTC ، XRP ، BUSD ، ADA ،

غير مُعلن عنها: 50٪
المؤسس والفريق: 40.1٪
الأسهم المعلقة: 9.9٪

نجح Foobee في عملية البيع المسبق : "" أنشأ نظامًا بيئيًا يقوده المجتمع حيث يتم مكافأة المستخدمين على المشاركة والمشاركة مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل في نظام Fooboe البيئي المدفوع اجتماعيًا. يحصل المستخدمون بعد ذلك على فرصة إنفاق رموز Foobee المكتسبة من خلال نظام التجارة الإلكترونية الواسع والمتنوع الخاص به ، مع كسب المزيد من الرموز كلما أنفقت ".

نادرًا ما حظي مشروع تشفير هذا القدر الكبير من الاهتمام والدعم العام. أثبت البيع المسبق ، وهو جزء من خارطة طريق واضحة ومحددة ، أنه حقق نجاحًا هائلاً مع بيع الملايين من الرموز المميزة لـ Foobee بالفعل وتعبئة دفتر الطلبات يوميًا. إن حماس الجمهور لـ Foobee هو شهادة على صلابة المشروع ووعده.

مبنية على سلسلة Polygon Smart فائقة السرعة ومنخفضة التكلفة ومتوافقة تمامًا مع ERC-20 ، تمنح Foobee مجتمعها المتنامي الفرصة لـ `` التوق والتمرير والكسب '' أثناء إنشاء شبكة من الأشخاص والمشاركة فيها ، وجميعهم لديهم اهتمامات مماثلة . لا يهم إذا كنت عازبًا أو شريكًا ، فهناك شيء للجميع في نظام Foobee اللامركزي. يتم مطابقة المستخدمين في بيئة اجتماعية وممتعة توفر المتعة والترفيه وتحسين الذات وبالطبع الاستمتاع بفرصة ربح مكافآت للتفاعل مع الأشخاص (تم التحقق منها جميعًا من خلال عملية اعرف عميلك) التي تريد التفاعل معها.

شهدت الأشهر الثمانية عشر الماضية في ظل إغلاق عالمي شبه كامل ارتفاعًا هائلاً في استخدام تطبيقات المواعدة عبر الإنترنت . خلال الوباء ، سجلت Tinder أكبر عدد من الضربات الشديدة في يوم واحد: 3 مليارات. من مارس إلى مايو 2020 ، شهدت OkCupid زيادة بنسبة 700٪ في التواريخ ، بينما زادت مكالمات الفيديو على Bumble بنسبة 70٪

مع الميزات الجديدة التي يتم إطلاقها من قبل Foobee في المستقبل القريب ، هذا هو أحد المشاريع التي يبدو أنها تمكنت من الانتقال من مشروع واعد إلى نجاح بملايين الدولارات.

استنتاج:

Foobee هو تطبيق لا مركزي قائم على المجتمع يهدف إلى القضاء على الشعور بالوحدة من خلال زيادة التفاعلات البشرية الهادفة وجهاً لوجه بناءً على اهتمامات المستخدمين المشتركة. يمكن لمستخدمي Foobee الالتقاء بسهولة والتواصل مع الأشخاص الذين يشاركونهم اهتماماتهم.

أنشأت Foobee بنجاح نظامًا بيئيًا يقوده المجتمع. تتم مكافأة المستخدمين على التفاعل والمشاركة مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل في نظام Foobee البيئي المدفوع اجتماعيًا. بعد ذلك ، تتاح للمستخدمين الفرصة لإنفاق رموز Foobee المكتسبة على منصة التجارة الإلكترونية الشاملة والمتنوعة الخاصة بهم ، وكلما أنفقوا المزيد ، زاد عدد الرموز التي يكسبونها.

من خلال دمج تجارب المستخدم المتطورة ، والعملات المشفرة المتعددة ، وقدرة المستخدمين على مزامنة وتوصيل رمز Foobee بالمحافظ الحالية ، يهدف Foobee إلى أن يكون أفضل رمز مميز للتجارة الإلكترونية والمواعدة.

اقرأ المزيد هنا:

https://www.instagram.com/foobee_fbe/

مؤلف

Forum Username: rotaredom
Forum Profile Link: https://bitcointalk.org/index.php?action=profile;u=3446181;sa=summary
BEP-20 Wallet Address: 0xda8529b815aE4ed00FcD5a39fb0E60F31Ed81FAF

Komentar

Postingan populer dari blog ini

Bank11: Fostering a Community of Knowledge and Innovation in Banking

BICITY

HashFair NFT: Redefining Losses and Gains in the Cryptoverse